الجمعة، 6 مايو، 2011

أسرار تصغير الملفات الهامة الخاصة بك

 
وسوف نتحدث عن بعض المتصلة بالعمل مكتبك اليومية. هل تواجه الحالة التالية؟ تريد إرسال رسالة بريد إلكتروني مع ملف مرفق كلمة، ولكن البريد الإلكتروني لا يمكن أن ترسل يتسبب في ملف وورد كبير جدا. وكنت النفايات الكثير من الجهود في جعل ملف سليم. يمكنك محاولة الأساليب التالية ، التي يمكن أن تقلل من حجم الكثير.

1. حفظ باسم

في القائمة، اختر "ملف> حفظ باسم" وحفظ الملف مع اسم جديد. يمكنك مقارنة الملف الجديد مع نسخة أصلية واحدة، وسوف تجد أن حجم الملف من جديد واحد هو أصغر من ذلك بكثير.

يمكنك أيضا العمل في هذا السبيل. حدد المحتوى الكامل للنسخة، وثيقة ولصقه في مستند فارغ جديد وحفظه. مرة أخرى، سوف ملف بهذا الحجم وثيقتين مختلفة.

2. حذف الإصدارات القديمة

إذا كان هناك العديد من الإصدارات القديمة المحفوظة في الملف، وسوف يكون حجم الملف أكبر. في القائمة، اختر "ملف - النسخة"، تحقق لمعرفة ما إذا كان هناك أي النسخة القديمة المحفوظة. يمكنك حذف هذه الإصدارات مع أية قيمة لجعل الملف ضئيلة.

3. إدراج صورة بحكمة

"إدراج صورة" هي واحدة من الأسباب الرئيسية لملف كلمة الحصول على الدهون. محاولة إدراج صورة أصغر. يمكنك استخدام محرر الرسوم البيانية للحد من حجم الصورة قبل إدراجها في الملف. وينبغي للتنسيق ملف الصور أو استخدام التخطيط المشترك وعدم استخدام تلك الرسومات عالية الدقة، مثل السجناء.

4. لا "تضمين صحيح نوع الخط"

"تضمين صحيح نوع الخط" سيزيد من حجم ملف كلمة. في القائمة، اختر "أدوات -  خيارات"، والتحول إلى "حفظ" صفحة علامة التبويب. تأكد من أن ملف كلمة ليس لها نوع الخط الحقيقي، وإلغاء "تضمين صحيح نوع الخط"الخيار. إذا قمت بتضمين الحقيقي نوع الخط، ثم اختيار "تضمين الأحرف المستخدمة فقط ".

للمزيد من مواضيع العلوم والتكنولوجيا اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عزيزي الزائر بادر بوضع تعليق إذا كان الموضوع قد حاز على اعجابك - وساهم معنا بنشر تلك الصفحة لأكبر عدد ممكن من الناس عن طريق المواقع الاجتماعية مثل فيسبوك وتويتر والمنتديات عسى أن يستفيد منه الأخرين - مع العلم أن التعليق لن يتم نشره إلا بعد مراجعته.