الجمعة، 6 مايو، 2011

قبل ان تشتري جهاز كمبيوتر جديد اتبع تلك التعليمات


 بالنسبة لمعظم الناس ، وشراء جهاز كمبيوتر جديد لا يجب أن تكون مرهقة مثل شراء سيارة جديدة. كما أنه لا يجب أن تكون مكلفة و. إذا كنت مثل معظم الناس ، وكان لديك ميزانية محدودة لشراء جهاز كمبيوتر ، ثم أنت بحاجة الى محاولة الحصول على أكبر بكثير الكمبيوتر لأموالك ممكن.

وهنا 3 طرق بسيطة يمكن لأي شخص أن توفير المال عند شراء كمبيوتر جديد :

1) حول متجر لأفضل صفقة.

يبدو واضحا جدا. لكن الكثير من الناس لا يدركون انهم لا يحتاجون الى أسرع وأغلى الكمبيوتر مع "أشياء" أكثر من غيرها. في الواقع ، إذا كنت تستخدم بالفعل أقدم الكمبيوتر ، حتى الأقل كلفة الكمبيوتر الجديد سيكون ترقية كبيرة. إذا كنت لا تعرف الكثير عن أجهزة الكمبيوتر ، يمكنك أن تتعلم الكثير من التسوق في جميع أنحاء. اسأل الكثير من الأسئلة ، ومقارنة الأسعار ، مقارنة بين ميزات ، ثم العثور على أفضل سعر. متجر في متجر للإلكترونيات الخاص المحلي ، والبحث عن أفضل الصفقات على الانترنت. فسوف يفاجأ في مقدار المال الذي يمكن أن ينقذ من التسوق في جميع أنحاء!

2) تثبيت الخاصة بك "اضافات"

العديد من أجهزة الكمبيوتر سوف تجد في متجر لديهم الكثير من البرامج الإضافية المثبتة بالفعل. ورغم أن هذا أمر مريح ، فإنه ليس دائما أفضل طريقة لتوفير المال. أيضا ، في حين أن العديد من هذه اشياء الصوت جيدة ، فإنك لا تحتاج دائما لهم. يمكنك أن تجد في كثير من الأحيان أفضل العروض من قبل التسوق في جميع أنحاء بشكل منفصل عن اشياء البرمجيات الخاصة بك (مثل معالج النصوص ، المضادة للفيروسات ، مانع النوافذ المنبثقة ، وإزالة برامج التجسس ، والألعاب ، الخ). ويمكن لبعض هذه تحصل مجانا. حتى قبل أن تشتري "محملة بالكامل" جهاز الكمبيوتر ، واسأل نفسك اذا كنت حقا بحاجة كل أشياء ، ثم حول متجر لمعرفة ما اذا كان يمكنك شراء جهاز كمبيوتر تقليصها -- والحصول على أشياء عن نفسك أقل من ذلك بكثير!

3) لا تشتري تمديد الضمان

إذا لم تكن كمبيوتر "فني" ، الضمانات الموسعة التي يقدمها تجار التجزئة الكمبيوتر السليمة في كثير من الأحيان وكأنه فكرة جيدة. بعد كل شيء ، الذي يريد أن يكون ازعجت دفع ثمن الخدمة على جهاز الكمبيوتر بعد شرائه. ولكن نضع في اعتبارنا أن معظم أجهزة الكمبيوتر تأتي مع الضمان ، ومعظم مشاكل الكمبيوتر سيحدث إما في البداية (عندما كنت لا تزال الضمان سارية المفعول) أو بعد ذلك بكثير (عندما أنه قد يكون من الأرخص شراء كمبيوتر جديد). تكنولوجيا التغييرات بشكل سريع جدا في هذه الأيام. حتى النظر في ما إذا كان يستحق السعر مبالغ من الضمان الممتد. وإذا كنت تشعر حقا كنت في حاجة إلى تمديد الضمان ، ثم نسأل لشرائه بسعر أقل. وليس كل تجار التجزئة التفاوض على الضمان ، ولكن بعض. وعما إذا كنت تشتري تمديد الضمان أم لا ، تأكد من النسخ الاحتياطي لكافة الملفات الخاصة بك بشكل دوري ، فقط في حالة!

إذا كان لديك ميزانية محدودة ، وتعتبر نفسك محظوظا. وإذا كنت القيام بأعمال تجارية على الكمبيوتر ، تأكد من الحصول على ما تحتاج إليه ، بينما كان يحاول الحفاظ على سعر السهم. بأي ثمن ، وشراء شيء لا تناسب الاحتياجات الخاصة بك ليست صفقة جيدة.

للمزيد من مواضيع العلوم والتكنولوجيا اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عزيزي الزائر بادر بوضع تعليق إذا كان الموضوع قد حاز على اعجابك - وساهم معنا بنشر تلك الصفحة لأكبر عدد ممكن من الناس عن طريق المواقع الاجتماعية مثل فيسبوك وتويتر والمنتديات عسى أن يستفيد منه الأخرين - مع العلم أن التعليق لن يتم نشره إلا بعد مراجعته.