الجمعة، 6 مايو 2011

كيفية الحصول على برامج الكمبيوتر الذكية


كيفية الحصول على برامج الكمبيوتر الذكية/ واحدة من الأجزاء متعة اقتناء جهاز كمبيوتر، بطبيعة الحال، والوصول إلى الإنترنت. على شبكة الإنترنت في جميع أنحاء العالم هو الساندة الكامل من المعلومات المفيدة، متوفرة في متناول يدك! كما أنها موطن للفيروسات يمكن أن تكون مميتة، وكثير منها يمكن ان تعيث فسادا على النظام الخاص بك في غضون لحظات. ويمكن للبرامج الأربعة التالية تساعدك على تجنب المتاعب؛ أفضل للجميع أنها خالية تماما.

فايرفوكس متصفح ويب لالأعمار. حسنا، مستعرض ويب الذي يدق انترنت اكسبلورر  عن طريق منع النوافذ المنبثقة والبرامج النصية الضارة من يتم تحميلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الكثير من الميزات أنيق جدا، بما في ذلك الاستعراض المبوب، والإشارات المرجعية الحية، وأطنان من الميزات الإضافية.

سباي البحث والتدمير يتخلص من ادواري ، والتجسس، والبرمجيات الخبيثة. يمنع تركيب برامج التجسس قبل أن يحدث؛ تعمل جنبا إلى جنب مع برامج مكافحة الفيروسات، وليس بوصفه بديلا عن أحد.

متوسط ​​Antvirus  بعروض الحماية من الفيروسات الأساسية بما في ذلك المسح مرفقات البريد الإلكتروني للبحث عن الفيروسات والمسح الضوئي لجميع محركات الأقراص الصلبة ، محركات الأقراص القابلة للإزالة ، ومحركات الأقراص الصلبة الخارجية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وهناك نسخة المدفوعة لا بعض المهام الإضافية، وتشمل الدعم الفني.

منطقة انذار  إذا لم يكن لديك جدار حماية مثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنك تفتح نفسك حتى المحتملة الخروقات الأمنية الكارثية. مع تمكين خلسه واسطة يمكنك البحث في الإنترنت في القطاع الخاص ، بعيدا عن أعين التطفل من أولئك الذين قد يريدون سرقة معلوماتك المهمة.

كما هو الحال مع العديد من البرامج المجانية، الإصدارات "المؤيد" أو المهنية من البرامج المتوفرة في بعض الأحيان لإعطاء مستخدمي الكمبيوتر لأقصى قدر ممكن من الحماية، مقابل ثمن. ومع ذلك ، كل أربعة من هذه البرامج لديها ما تقدمه وتستحق الاستكشاف. سلامة الكمبيوتر الخاص بك والخصوصية أمر أساسي ، تأمين اليوم عن طريق تحميل البرامج التي هي حق لكم.

للمزيد من مواضيع العلوم والتكنولوجيا اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عزيزي الزائر بادر بوضع تعليق إذا كان الموضوع قد حاز على اعجابك - وساهم معنا بنشر تلك الصفحة لأكبر عدد ممكن من الناس عن طريق المواقع الاجتماعية مثل فيسبوك وتويتر والمنتديات عسى أن يستفيد منه الأخرين - مع العلم أن التعليق لن يتم نشره إلا بعد مراجعته.