الجمعة، 6 مايو، 2011

كيفية استعادة البيانات بعد الحذف


كيفية استعادة البيانات بعد الحذف/ أول شيء عليك القيام به بعد أن أجبرت حادث تحطم النظام الذي لإعادة القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك اختبار للتأكد من كل ما تسبب في تحطم الطائرة ما زال لا حول لزعزعة استقرار النظام. بمجرد أن تعرف جهاز الكمبيوتر الخاص بك غير مستقرة ، ويمكنك أن تبدأ عملية استعادة البيانات بعد التنسيق.

افعل ذلك بنفسك لاستعادة البيانات بعد التنسيق

أسهل طريقة للحصول على دليل على استقرار النظام الخاص بك هو لتحميل بعض الملفات غير الضرورية ، بحيث إذا كانت إعطابها لك لن يكون قد فقد شيئا. محاولة فتح وإغلاق الملفات ، وطالما لم تحصل على رسالة تقول انهم يكون تالفا ، يمكنك أن تكون على يقين شبه تام من أن النظام يعمل بشكل طبيعي وتخزين النمل استرجاع البيانات بشكل صحيح. يمكنك الآن نقل الانتقال إلى استعادة البيانات بعد عملية التنسيق.

خلال استعادة البيانات بعد عملية التنسيق عليك تحميل كل ما تبذلونه من البيانات المسترجعة ، وبالنسبة لبعض النظم هذا يمكن أن يستغرق وقتا طويلا. ستحتاج لمراقبة استعادة البيانات بعد عملية التنسيق في حالة النظام الخاص بك ومضات الرسائل مع سؤال أو إبراز أخطاء في ملفات معينة. ستحتاج إلى جعل رقما قياسيا من كل الملفات المذكورة في رسالة وكاملة عند استعادة البيانات بعد التنسيق الرفع ، لا يتحقق على كل فرد منهم. ويمكن في كثير من الأحيان خطأ في ملف واحد حل وسط أداء برنامج بأكمله.

عندما تم البيانات تم الرفع تماما ، يمكنك الذهاب من خلال الملفات الرئيسية في كل من البرامج في وقت واحد ، وفتحها لمعرفة ما اذا كان جميع البيانات سليمة. وفي بعض الحالات ، قد تضطر إلى حذف وإعادة تثبيت بعض البرامج الخاصة بك. لمزيد من الهند انظر http://www.pcdatarecoveryhelp.com/Data_Recovery_After_Formatting/ على استعادة البيانات بعد التنسيق.

برمجيات لاستعادة البيانات بعد التنسيق

ثمة نهج آخر لاستعادة البيانات بعد التنسيق لشراء ويندوز استعادة البيانات البرمجيات. يمكن استعادة البيانات بعد تنسيق البرامج تعطيك خطوة خطوة التوجيه في استرداد البيانات المفقودة سو لتنسيق أو الحذف أو تلف قسم طالما لم محرك الأقراص الصلبة المتضررة جسديا.

تنسيق القرص الثابت سوف تتغير أقسام البيانات الخاصة بك ، واستعادة البيانات بعد التنسيق البرمجيات يمكن استرداد البيانات من الأقسام السابقة أو حتى من القطاعات التالفة. وهي مصممة لدعم استعادة البيانات بعد التنسيق لكلا جدول تخصيص ملف أقدم (الدهون) ، ونظم جديدة لملف التكنولوجيا (نتفس). والتي تغطي جميع أنظمة التشغيل ويندوز في وقت يعود إلى ويندوز 98.

استعادة البيانات بعد التنسيق يمكن أن تكون صعبة وتستغرق وقتا طويلا. ولكن أن تكون قادرة على استعادة كافة الملفات التي مفتاح ، إما من خلال الجهود الخاصة بك مع مساعدة من برامج سهلة الاستخدام ، ويمكن انقاذ لكم قدرا هائلا بالمقارنة مع رسوم بيانات متخصصة الانتعاش.

للمزيد من مواضيع العلوم والتكنولوجيا اضغط هنا

هناك تعليق واحد:

  1. ووووووووااااااااااااوووووووووووو والله تنجح الطريقة جربوها

    ردحذف

عزيزي الزائر بادر بوضع تعليق إذا كان الموضوع قد حاز على اعجابك - وساهم معنا بنشر تلك الصفحة لأكبر عدد ممكن من الناس عن طريق المواقع الاجتماعية مثل فيسبوك وتويتر والمنتديات عسى أن يستفيد منه الأخرين - مع العلم أن التعليق لن يتم نشره إلا بعد مراجعته.