السبت، 31 مارس 2012

مصرية تلد سبعة توأم في بطن واحد


في محافظة الاسكندرية في جمهورية مصر العربية كانت أحدى العجائب الغير مألوفة في حياتنا الطبيعية - وهى أن مصرية وضعت 7 توأم مرة واحدة وفي ولادة واحدة وهم في أحسن حال وهى في أحسن صحة بحمد الله.

وضعت المصرية التوأم السبعة وهم أربعة ذكور وثلاث أنان - وقد كانت تلك السيدة قد وضعت من قبل ثلاث بنات على التوالي أي أن كل بنت في ولادة مستقلة وهذه هى أول مرة تحدث لتلك السيدة ، حيث أنهم هى وزوجها كانوا يريدون مولودا ذكرا فلجأوا الى الأخصاب الصناعي الذي يتيح أمكانية التحكم في نوع المولود والله أعلم.

اسم الأم المصرية هى غزالة خميس وقد تم نقلها الى مستشفى الشاطبي الجامعي الشهير في محافظة الاسكندرية قبل ولادتها بشهر حينما علمت حسب الاشعة بأنها ستلد توأم سبعة فتم نقلها الى المستشفى للعناية بها مبكراً واستقبال التوأم السبعة وقد تم عمل جراحة قيصرية للأم في شهرها الثامن أي قبل موعد ولادتها بشهر وكان ذلك بسبب ثقل التوأم في البطن مع حدوث نزيف مفاجئ في تلك الاثناء. - وسبحان الله العظيم .

مزيد من المعلومات العامة والمتنوعة اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عزيزي الزائر بادر بوضع تعليق إذا كان الموضوع قد حاز على اعجابك - وساهم معنا بنشر تلك الصفحة لأكبر عدد ممكن من الناس عن طريق المواقع الاجتماعية مثل فيسبوك وتويتر والمنتديات عسى أن يستفيد منه الأخرين - مع العلم أن التعليق لن يتم نشره إلا بعد مراجعته.