السبت، 4 أغسطس، 2012

تمارين رياضية تساعد على التخفيف من آلام أسفل الظهر

معذرة - فهذا المقال مترجم وبه بعض الكلمات الغير مرتبة -

إذا كنت واحدا من الملايين من الناس الذين يعانون من آلام أسفل الظهر ، ثم عليك أن تعرف أن ممارسة يمكن أن تفعل المعجزات بالنسبة لك. عندما يتعلق الأمر لتخفيف آلام أسفل الظهر ، وممارسة توفر الإغاثة طويلة الأجل أكثر من أي حبوب منع الحمل مرة أخرى أن الطبيب يمكن ان تعطيك. والحقيقة هي أن حبوب منع الحمل لا تؤدي إلا إلى قناع المشكلة عن طريق توفير راحة مؤقتة من الألم ، ولكن المشكلة التي تسبب الكثير من الألم ما زال هناك. سوف بممارسة تقوية العضلات التي تدعم الظهر وتحسين مرونة وبالتالي الحد بصورة كبيرة من احتمالات وقوع هجمات في المستقبل.

يجب عليك أن تفعل البرنامج ثلاثة أضعاف من ممارسة التمارين الرياضية التي تضم والمقاومة والتدريبات التي تمتد. سوف التمارين الهوائية مثل المشي وركوب الدراجة تبدأ في الحصول على جسمك مكيفة بشكل صحيح لأنه يقوي القلب ويعمل طفيفة عضلاتك. وممارسة المقاومة مثل رفع الأثقال تقوية العضلات التي تدعم الظهر. وسوف تمتد المناورات زيادة المرونة إعطاء ظهرك مجموعة أكبر من الحركة. طبيبك يمكن أن يهديك ومتى وكيف بكثير من كل نوع من ممارسة يجب أن يكون الحصول على.

للأشخاص الذين يعانون من آلام أسفل الظهر ، وأفضل التدريبات الهوائية للقيام هي تلك تأثير المنخفض مثل المشي والسباحة وركوب الدراجة. الهوائية الركض ، والتمارين الرياضية والرقص وتنتج كل خطوة تأثير المتكررة على ظهرك وعلى ركبتك ومفاصل الورك كذلك. من أجل الحصول في حالة جيدة ، وتبدأ مع 15 دقيقة من العمل الهوائية الخفيفة يوميا ، من 2 إلى 3 مرات في الأسبوع ، ومن ثم تدريجيا بناء نفسك ما يصل الى 30 حتي 40 دقيقة يوميا ، من 4 إلى 5 مرات في الأسبوع.

يجب عليك أن تعمل ما يكفي لرفع معدل ضربات القلب ليكون في ما بين 65 ٪ إلى 85 ٪ من معدل ضربات القلب القصوى. يمكنك تحديد معدل ضربات القلب القصوى من خلال طرح 220 من عمرك. بغض النظر عن ما إذا كنت المشي ، وركوب الدراجة الهوائية أو القيام بأي عملية أخرى الهوائية ، وتحافظ دائما على موقف جيد. وهذا يعني الجلوس المضيق ، والوقوف مضيق ولا ترهل أو إلى الأمام العجاف. موقف جيد لا بد من ممارسة اي برنامج جيد.

عندما يتعلق الأمر الى ممارسة المقاومة ، تريد دائما للتركيز على عضلات البطن. هذه العضلات تلعب دورا رئيسيا في تقديم الدعم الخاص أسفل الظهر وأنهم أقوى ، وأكثر الإغاثة لظهرك. ومن المهم أيضا على القيام بتمارين التي تم تصميمها خصيصا لتعزيز عضلات الظهر السفلى أنفسهم. وسوف تستفيد من أفضل عمل كل مجموعة العضلات 2 حتي 3 مرات في الأسبوع. قد ترغب في استئجار مدرب اللياقة البدنية المؤهلين للمساعدة على انك في طريقك من خلال تصميم برنامج المقاومة التي هي حق لكم.

تذكر أنه في حين أن ممارسة مقاومة كبيرة لتعزيز يجري العمل على العضلات المستهدفة ، ينبغي أبدا أن يكون هناك أي ألم المعنية. وينبغي أن يكون حاضرا بعض الانزعاج في العضلات يجري العمل أثناء أداء التمارين بالنسبة لهم ، ولكن ينبغي أن تهدأ في وقت قريب جدا بعد الانتهاء من هذه العملية. إذا كان هناك أي ألم خلال التدريبات أو إذا استمر عدم الراحة لبعض الوقت بعد ، بل هو مؤشر على أن هناك شيئا خطأ وممارسة ينبغي وقفها وينبغي استشارة الطبيب فورا.

بقدر ما تشعر تمتد ، 10 حتي 15 دقيقة من المعتدلين تمتد يوميا يكفي عادة لانجاز هذه المهمة على ما يرام. هنا كنت تريد حقا أن التركيز على تمتد أوتار الركبة الخاصة بك والتي هي العضلات في الجزء الخلفي من الساقين العليا. اكثر مرونة وعضلاتك في اوتار الركبة هي ، في أفضل مجموعة من الاقتراح ظهرك سيكون كما في اوتار الركبة عضلات مرنة لا تضع الضغط على أسفل ظهرك منها أن تفعل ضيق.

 تمتد عضلات أسفل الظهر كما يجب والجلوس على الأرض مع رجليك مسطحة على الأرض أمامك في حين تصل ببطء لأصابع قدميك حتى لا يمكنك الذهاب إلى أبعد من ذلك ، عقد لمدة 10 ثانية ، والجلوس احتياطي هو عملية كبيرة لتمتد الخاص على حد سواء أوتار الركبة وأسفل الظهر. كرر هذه تمتد 2 حتي 3 مرات كل يوم.

وبينما لا توجد علاجات معجزة لآلام أسفل الظهر ، يمكنك جعل الذين يعيشون مع شرط أسفل الظهر أسهل بكثير للتعامل مع بعض من خلال دمج ببساطة ممارسة في حياتك كل يوم. إنه يستحق كل هذا الجهد على المدى الطويل التخلي عن 30 حتي 40 دقيقة يوميا ، من 4 إلى 5 أيام في الأسبوع لممارسة بعيدا الألم أسفل الظهر.

شاهد أيضا ضمن المكتبة الطبية والصحية
علاج حب الشباب - علاج العقم عند النساء - الذبحة الصدرية المفاجئة - عالج نفسك بالاعشاب الطبية - تحذير من أمراض الجهاز الهضمي - أسباب وعلاج أمراض المعدة - البطيخ يخفض ارتفاع ضغط الدم - علاج الضغف الجنسي بالثوم والزنجيل والفانيليا - اللبن ومشتقاته للصحة والرشاقة - الزنجبيل يعالج تسمم الجسم - فوائد زيت السمك للصحة والقوة والشباب - تمارين رياضية لتخفيف آلام الظهر - الرياضة والتهاب المفاصل - اطعمة ضارة بالمرأة الحامل - فوائد وأضرار الشاي الأخضرتحذير من خطر زجاجة الرضاعة - علاج ضعف الشهية - علاج الامساك - منع الحمل - علاج رائحة الجسم الكريهة - علاج جديد لوقف الشيخوخة - خطورة النوم على صحة القلب - علاج الكرش أو بروز البطن - علاج النحافة وسوء التغذية - اسباب وعلاج الرشح او الزكام - اخطاء وعادات غير صحية - امراض الغدد والهرمونات - امراض الالتهاب الكبدي - الامراض النفسية والعقلية - الفيروسات والميكروبات - أمراض الأطفال الشائعة - الفيتامينات والمعادن - اسعافات اولية هامة - هشاشة وترقرق العظام - امراض العظام والمفاصل - علاج فقر الدم - علاج الصداع - علاج الخجل - علاج ضغط الدم - علاج تعكر المزاج - علاج الانفلونزا - علاج اضطراب الشخصية - علاج الاكتئاب - علاج افراز العرق الزائد - انفلونزا الطيور - تحديد نوع الجنين - نصائح هامة للحامل - نظام التغذية الصحيحة - علاج التدخين - فوائد والعلاج بعسل النحل - انفلونزا الخنازير - الدوخة او الدوار وطرق الوقاية والعلاج - الاكتئاب يؤدي للانتحار - اخطار الجلوس امام جهاز الكمبيوتر - طرق اختبار وعلاج الضغوط النفسية - اضغط هنا للمزيد من المعلومات الطبية

واضغط هنا لعرض جميع المعلومات العامة والطبية والاسلامية والفلك وعلاج السحر والحسد والصور والفيديو وبرامج الاذاعة والتلفزيون والمطبخ والخدمات العامة والاغاني والموسيقى والمزيد المزيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عزيزي الزائر بادر بوضع تعليق إذا كان الموضوع قد حاز على اعجابك - وساهم معنا بنشر تلك الصفحة لأكبر عدد ممكن من الناس عن طريق المواقع الاجتماعية مثل فيسبوك وتويتر والمنتديات عسى أن يستفيد منه الأخرين - مع العلم أن التعليق لن يتم نشره إلا بعد مراجعته.