السبت، 4 أغسطس 2012

التمارين الرياضية والتهاب المفاصل

معذرة - فهذا المقال مترجم وبه بعض الكلمات الغير مرتبة -

عظامك شنق في الكثير من المفاصل. الركبة المفاصل. مفاصل الورك. المفاصل في أصابعك وأصابع قدميك في المفاصل.

عظام حيثما يجتمع ، وهناك أيضا الغضروف ، وهو مطاطي ، طبقة واقية يضمن مفاصلك منحنى بسلاسة ودون ألم. ولكن يمكن أن الغضروف حتى لا قيام بهذه المهمة الهائلة وحدها. دعا غشاء رقيق من "الزليلي" توفر السوائل التي يزيت الأجزاء المتحركة من المفصل. عندما ترتدي الغضروف من الزليلي يلتهب ، والنتيجة هي عموما حالة من "هشاشة العظام" أو "التهاب المفاصل الروماتويدي".

في هشاشة العظام ، ويمكن تآكل الغضروف كثيرا بحيث لا فرك العظام على العظام. Thos نوع من التهاب المفاصل يتطور تدريجيا على مدى العمر نتيجة بسيطة من البلى وضعت على مفاصلك على مر السنين. قلة قليلة من الناس هربا من درجة معينة من هشاشة العظام ، على الرغم من شدة يختلف كثيرا.

كما واقع الأمر ، إذا كنت فوق سن ال 50 ، هل من المحتمل أن يكون واحد على الأقل مشتركة تتأثر هشاشة العظام. هشاشة العظام يصيب الرجال والنساء على قدم المساواة وحسب النوع الأكثر شيوعا من التهاب المفاصل ، مع ما يقرب من 16 مليون أميركي في القائمة.

في التهاب المفاصل ، والأضرار التي لحقت الزليلي هو في مصدر من المتاعب. الأطباء والباحثين ليسوا متأكدين تماما ما هي أسباب ذلك ، ولكن معظم اعتقد ان التهاب المفاصل الروماتويدي هو مرض في الجهاز المناعي التي الهجمات في الواقع أنسجة معينة في الجسم ، بما في ذلك تلك التي تواصل المفاصل والزليلي و.

التهاب المفاصل الروماتويدي يبدأ مع تورم المفاصل ، الأحمر ، وقاسية ، ومؤلمة ، لكنها قد تقدم حتى أشكال ندبا في المفصل ، أو في الحالات القصوى ، حتى العظام تلتحم مع بعضها فعلا. تقريبا 75 ٪ من 2 مليون شخص يعانون من التهاب المفاصل الروماتويدي في الولايات المتحدة هم من النساء. يمكن أن يظهر المرض ضرب في وقت مبكر سنوات المراهقة.

منع ممارسة خياراتك

تستثمر الكثير من الوقت في وضع جيد ممارسة تأثير المنخفض تحمل الوزن وتمتد الخطة يمكن ان تضيف ما يصل الى نتائج عظيمة عندما يتعلق الأمر درء آلام التهاب المفاصل. عضلات قوية تساعد على حماية المفاصل من البلى ، ويبقي حركة المفاصل مرنة.

هذا هو السبب في السعي لاستعادة لياقته في متناول اليد ، حتى لو كنت 50 سنة وما فوق. ومع ذلك ، فإن معظم الأميركيين أكثر من 50 لا تزال الحق حيث كان دائما يجلس الى الوراء وتراقب الآخرين هرول من قبل. معظمهم من يدعي أن هذا هو فقط للأشخاص الذين تم الرياضية كل حياتهم ، أو يقول البعض هو ممارسة للشباب والانخراط في ممارسة وسوف نفعل ذلك يضر أكثر مما ينفع.

لا تزال هناك بعض التي تصر على إعفاء أنفسهم في ممارسة إجراءات لأنهم لم يكن لديك الوقت فقط أو لديهم كمية اقل من الطاقة من أي وقت مضى. هذه كلها أعذار واهية. وبالتالي ، فقد حان الوقت للبدء في التخلص من تلك الآلام. بدء ممارسة.

وبناء على ذلك ، ومنع التهاب المفاصل ليست علما دقيقا ، ولكن الأطباء اكتشفوا عدد قليل من الطرق لخفض المخاطر الخاصة بك. هنا هو كيف :

1. لا حول الوزن

يمكن لأي شخص قياس أهم اتخاذها لمنع التهاب في عظام الركبة هو إنقاص الوزن إذا كانوا يعانون من زيادة الوزن. الوزن الإضافي يضع الضغط الاضافي على ركبتيك. إذا كنت £ 10 يعانون من زيادة الوزن ، على سبيل المثال ، يمكنك وضع £ 60 لكل بوصة مربعة من ضغط اضافي على ركبتيك في كل مرة كنت تأخذ خطوة. ويمكن لهذا الضغط الاضافي ببطء ولكن بثبات تآكل الغضروف في الركبة ، مما يؤدي إلى التهاب المفاصل.

ودعمت دراسة نظرية بوضوح أن فقدان الوزن يزن على جانب الوقاية. في الدراسة ، انخفض النساء البدينات الذين فقدوا £ 11 أو أكثر على مدى فترة 10 عاما من خطر هشاشة العظام النامية في الركبة بنسبة 50 ٪.

2. وتمتد تلك العضلات

أي نوع من أنواع تمتد جيد طالما أنك لا ترتد ، والتي يمكن أن تؤدي إلى سحب العضلات. وهذا وفقا لبعض أساتذة الطب السريري في مدينة نيويورك.

محاولة لعقد بطيئة ، وتمتد ثابت لمدة 15 إلى 20 ثانية ، ثم الاسترخاء وتكرار. فمن الأفضل أن فليكس بنسبة تمتد قبل أي ممارسة ، وخاصة تشغيل والمشي. لكنه هو أيضا فكرة جيدة لتمتد في كل يوم. إسأل طبيبك ليعلمك تمتد المحتملة التي تركز على بؤر التوتر والتهاب المفاصل ، مثل الركبة أو أسفل الظهر.

3. المشي هو دائما أفضل وممارسة

اتخاذ المشي الطويل جيدة على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع أو المشاركة في التمارين الرياضية خطوة أو المنخفضة تؤثر على نتائج ممارسة أقصى قدر من الروتين. وليس هناك دليل على أن تشغيل أمر سيء بالنسبة للمفاصل ، ولكن تذكر ، أنه قد تفاقم إصابة إذا كان لديك واحد. لنتذكر فقط أن تحقق مع طبيبك قبل البدء في ممارسة برنامج جديد.

وخلاصة القول هي ان من عادات صحية جميع ، وممارسة هو الأكثر أهمية. هذا هو لأنها مصممة لتكون نشطة الناس. وبالتالي ، فمن المهم حقا للشعب لممارسة من أجل البقاء في صحة جيدة والحفاظ على تلك المفاصل خالية من البلى.

فقط نأخذ في الاعتبار أن الجسم غير ممارس ، حتى لو كان خاليا من أعراض المرض مثل التهاب المفاصل أو مشاكل ، ليست في كامل إمكاناته. ومن هنا ، تبدأ ممارسة الحق الآن!

شاهد أيضا ضمن المكتبة الطبية والصحية
علاج حب الشباب - علاج العقم عند النساء - الذبحة الصدرية المفاجئة - عالج نفسك بالاعشاب الطبية - تحذير من أمراض الجهاز الهضمي - أسباب وعلاج أمراض المعدة - البطيخ يخفض ارتفاع ضغط الدم - علاج الضغف الجنسي بالثوم والزنجيل والفانيليا - اللبن ومشتقاته للصحة والرشاقة - الزنجبيل يعالج تسمم الجسم - فوائد زيت السمك للصحة والقوة والشباب - تمارين رياضية لتخفيف آلام الظهر - الرياضة والتهاب المفاصل - اطعمة ضارة بالمرأة الحامل - فوائد وأضرار الشاي الأخضرتحذير من خطر زجاجة الرضاعة - علاج ضعف الشهية - علاج الامساك - منع الحمل - علاج رائحة الجسم الكريهة - علاج جديد لوقف الشيخوخة - خطورة النوم على صحة القلب - علاج الكرش أو بروز البطن - علاج النحافة وسوء التغذية - اسباب وعلاج الرشح او الزكام - اخطاء وعادات غير صحية - امراض الغدد والهرمونات - امراض الالتهاب الكبدي - الامراض النفسية والعقلية - الفيروسات والميكروبات - أمراض الأطفال الشائعة - الفيتامينات والمعادن - اسعافات اولية هامة - هشاشة وترقرق العظام - امراض العظام والمفاصل - علاج فقر الدم - علاج الصداع - علاج الخجل - علاج ضغط الدم - علاج تعكر المزاج - علاج الانفلونزا - علاج اضطراب الشخصية - علاج الاكتئاب - علاج افراز العرق الزائد - انفلونزا الطيور - تحديد نوع الجنين - نصائح هامة للحامل - نظام التغذية الصحيحة - علاج التدخين - فوائد والعلاج بعسل النحل - انفلونزا الخنازير - الدوخة او الدوار وطرق الوقاية والعلاج - الاكتئاب يؤدي للانتحار - اخطار الجلوس امام جهاز الكمبيوتر - طرق اختبار وعلاج الضغوط النفسية - اضغط هنا للمزيد من المعلومات الطبية

واضغط هنا لعرض جميع المعلومات العامة والطبية والاسلامية والفلك وعلاج السحر والحسد والصور والفيديو وبرامج الاذاعة والتلفزيون والمطبخ والخدمات العامة والاغاني والموسيقى والمزيد المزيد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عزيزي الزائر بادر بوضع تعليق إذا كان الموضوع قد حاز على اعجابك - وساهم معنا بنشر تلك الصفحة لأكبر عدد ممكن من الناس عن طريق المواقع الاجتماعية مثل فيسبوك وتويتر والمنتديات عسى أن يستفيد منه الأخرين - مع العلم أن التعليق لن يتم نشره إلا بعد مراجعته.