الثلاثاء، 3 أغسطس 2010

صفات واحوال السحرة والمشعوذين

صفات السحرة والعرافين والمشعوذين وكيف تتعرف اليهم

أولا. أن يسال المريض عن اسمه واسم أمه أو والده ليستعين بذلك على معرفة المريض عن طريق الشياطين و لا يدخل في ذلك سؤال الطبيب لأنه لا يرتب على الاسم شيء سوى تنظيم العمل

ثانيا. أن يأخذ أو يطلب أثرا من آثار المريض كشعر أو ثوب أو غير ذلك

ثالثا. أن يعطيه حرزا فيه كتابات مقطعة في ورقة أو في طبق من الخزف الأبيض ويأمر المريض بإذابته و

شربه

رابعا. أن تكون قراءته غير مفهومة

خامسا. أن يطلب من المريض أن يذبح حيوانا و أحيانا بصفات معينة و قد يأمره بالا يذكر اسم الله عليه و ربما لطخ بدمه أماكن الألم من المريض أو يرمي به في أماكن خرب

سادسا. قد يطلب أوراقا ليحرقها و يتبخر بها

سابعا. قد يطلب من المريض ألا يمس الماء لمدة معينة غالبا ما تكون أربعين يوما و هذه علامة تدل على أن الجني الذي يخدم هذا الساحر نصراني

ثامنا.و قد يعطيه أشياء يدفنها في الأرض او بعض المعتقدات للحمل كالحرز او صليب

تاسعا. قد يخبر المريض باسمه و اسم أمه و يحبره بعلته التي جاء من اجلها

عاشرا. قد يطلب من المرأة أن تتكشف و تتبرج أمامه

حادي عشر. أن يشمل كلامه على استغاثات بالجن

أثنى عشر. يأمر المريض بان يعتزل الناس فترة معينة في غرفة لا يدخلها الشمس و يسميها العامة (الحجبة )

فان علمت ان الرجل ساحر فاياك و الذهاب اليه و الا ينطبق عليك قول النبي صلى الله عليه و سلم " من أتى كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه و سلم"(رواه مسلم).

يقول الشيخ عبد الخالق العطار : يوجد ممن يعمل في مجال الطب الروحاني أي العلاج بالقران من يقرأ على المصابين الجلجوتيه والبرهوتيه واللاهوتيه ، ويزعمون أنها أسماء الله الحسنى باللغة السريانية ويغالون في الكذب والافتراء فيقولون أن الله تعالى أوحى بهذه الأسماء إلى أئمتهم ومشايخهم وأوليائهم والله سبحانه وتعالى يقول في سورة فصلت :} وَلَوْ جَعَلْنَاهُ قُرْآناً أعْجَمِيّاً لّقَالُواْ لَوْلاَ فُصّلَتْ آيَاتُهُ ءَاعْجَمِيّ وَعَرَبِيّ قُلْ هُوَ لِلّذِينَ آمَنُواْ هُدًى وَشِفَآءٌ وَالّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ فِيَ آذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى أُوْلَئِكَ يُنَادَوْنَ مِن مّكَانٍ بَعِيدٍ{ ، فالقران كله والسنة النبوية كلها باللغة العربية فمن أين أتوا بهذه الأسماء التي لم ترد ولا حتى في الأحاديث الضعيفة } فَوَيْلٌ لّلّذِينَ يَكْتُبُونَ الْكِتَابَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمّ يَقُولُونَ هَذَا مِنْ عِنْدِ اللّهِ لِيَشْتَرُواْ بِهِ ثَمَناً قَلِيلاً فَوَيْلٌ لّهُمْ مّمّا كَتَبَتْ أَيْدِيهِمْ وَوَيْلٌ لّهُمْ مّمّا يَكْسِبُونَ{. وعندما يقرأ الفسقة الكفرة البرهوتيه والجلجوتيه واللاهوتيه يمجدون ويعظمون ويقدسون مردة الجن ، فيخف البلاء بعض الشيء عن المصروع أو المسحور أو المحسود ليوقع المعالج والمريض في بؤرة الكفر والشرك ، فلا يكاد أن يفيق المريض حتى يعود مرة ثانية أشد مما كان عليه تعاسة وتعبا ونكدا وشقاء

عَنْ زَيْنَبَ امْرَأَةِ عَبْدِ اللَّهِ قَالَتْ كَانَ عَبْدُ اللَّهِ إِذَا جَاءَ مِنْ حَاجَةٍ فَانْتَهَى إِلَى الْبَابِ تَنَحْنَحَ وَبَزَقَ كَرَاهِيَةَ أَنْ يَهْجُمَ مِنَّا عَلَى شَيْءٍ يَكْرَهُهُ قَالَتْ وَإِنَّهُ جَاءَ ذَاتَ يَوْمٍ فَتَنَحْنَحَ قَالَتْ وَعِنْدِي عَجُوزٌ تَرْقِينِي مِنَ الْحُمْرَةِ فَأَدْخَلْتُهَا تَحْتَ السَّرِيرِ فَدَخَلَ فَجَلَسَ إِلَى جَنْبِي فَرَأَى فِي عُنُقِي خَيْطًا قَالَ مَا هَذَا الْخَيْطُ قَالَتْ قُلْتُ خَيْطٌ أُرْقِيَ لِي فِيهِ قَالَتْ فَأَخَذَهُ فَقَطَعَهُ ثُمَّ قَالَ إِنَّ آلَ عَبْدِ اللَّهِ لأَغْنِيَاءُ عَنِ الشِّرْكِ سَمِعْتُ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم يَقُولُ إِنَّ الرُّقَى وَالتَّمَائِمَ وَالتِّوَلَةَ شِرْكٌ قَالَتْ فَقُلْتُ لَهُ لِمَ تَقُولُ هَذَا وَقَدْ كَانَتْ عَيْنِي تَقْذِفُ فَكُنْتُ أَخْتَلِفُ إِلَى فُلانٍ الْيَهُودِيِّ يَرْقِيهَا وَكَانَ إِذَا رَقَاهَا سَكَنَتْ قَالَ إِنَّمَا ذَلِكَ عَمَلُ الشَّيْطَانِ كَانَ يَنْخُسُهَا بِيَدِهِ فَإِذَا رَقَيْتِهَا كَفَّ عَنْهَا إِنَّمَا كَانَ يَكْفِيكِ أَنْ تَقُولِي كَمَا قَالَ رَسُولُ اللَّهِ e أَذْهِبِ الْبَاسَ رَبَّ النَّاسِ اشْفِ أَنْتَ الشَّافِي لا شِفَاءَ إِلا شِفَاؤُكَ شِفَاءً لا يُغَادِرُ سَقَمًا . رواه أحمد

فكل ما في الجلجوتيه والبرهوتيه والاهوتيه أسماء مردة الشياطين وتلاوة واستعمال هذه الأسماء كفر قبيح صريح

يقول الله سبحانه وتعالى في سورة الأعراف : } ولله الأسماء الحسنى فادعوه بها وذروا الذين يلحدون في أسمائه سيجزون ما كانوا يعملون { . ويقول جل وعلـى} وَلا تَدْعُ مِنْ دُونِ اللَّهِ مَا لا يَنْفَعُكَ وَلا يَضُرُّكَ فَإِنْ فَعَلْتَ فَإِنَّكَ إِذًا مِنْ الظَّالِمِينَ{ [يونس:106]، عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بن مسعود قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم مَا أَصَابَ أَحَدًا قَطُّ هَمٌّ وَلا حَزَنٌ فَقَالَ اللَّهُمَّ إِنِّي عَبْدُكَ وَابْنُ عَبْدِكَ وَابْنُ أَمَتِكَ نَاصِيَتِي بِيَدِكَ مَاضٍ فِيَّ حُكْمُكَ عَدْلٌ فِيَّ قَضَاؤُكَ أَسْأَلُكَ بِكُلِّ اسْمٍ هُوَ لَكَ سَمَّيْتَ بِهِ نَفْسَكَ أَوْ عَلَّمْتَهُ أَحَدًا مِنْ خَلْقِكَ أَوْ أَنْزَلْتَهُ فِي كِتَابِكَ أَوِ اسْتَأْثَرْتَ بِهِ فِي عِلْمِ الْغَيْبِ عِنْدَكَ أَنْ تَجْعَلَ الْقُرْآنَ رَبِيعَ قَلْبِي وَنُورَ صَدْرِي وَجِلاءَ حُزْنِي وَذَهَابَ هَمِّي الا أَذْهَبَ اللَّهُ هَمَّهُ وَحُزْنَهُ وَأَبْدَلَهُ مَكَانَهُ فَرَجًا قَالَ فَقِيلَ يَا رَسُولَ اللَّهِ ألا نَتَعَلَّمُهَا فَقَالَ بَلَى يَنْبَغِي لِمَنْ سَمِعَهَا أَنْ يَتَعَلَّمَهَا. رواه احمد في مسنده

وعند الترمذي عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم إِنَّ لِلَّهِ تَعَالَى تِسْعَةً وَتِسْعِينَ اسْمًا مِائَةً غَيْرَ وَاحِدٍ مَنْ أَحْصَاهَا دَخَلَ الْجَنَّةَ هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إلا هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ الْغَفَّارُ الْقَهَّارُ الْوَهَّابُ الرَّزَّاقُ الْفَتَّاحُ الْعَلِيمُ الْقَابِضُ الْبَاسِطُ الْخَافِضُ الرَّافِعُ الْمُعِزُّ الْمُذِلُّ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ الْحَكَمُ الْعَدْلُ اللَّطِيفُ الْخَبِيرُ الْحَلِيمُ الْعَظِيمُ الْغَفُورُ الشَّكُورُ الْعَلِيُّ الْكَبِيرُ الْحَفِيظُ الْمُقِيتُ الْحَسِيبُ الْجَلِيلُ الْكَرِيمُ الرَّقِيبُ الْمُجِيبُ الْوَاسِعُ الْحَكِيمُ الْوَدُودُ الْمَجِيدُ الْبَاعِثُ الشَّهِيدُ الْحَقُّ الْوَكِيلُ الْقَوِيُّ الْمَتِينُ الْوَلِيُّ الْحَمِيدُ الْمُحْصِي الْمُبْدِئُ الْمُعِيدُ الْمُحْيِي الْمُمِيتُ الْحَيُّ الْقَيُّومُ الْوَاجِدُ الْمَاجِدُ الْوَاحِدُ الصَّمَدُ الْقَادِرُ الْمُقْتَدِرُ الْمُقَدِّمُ الْمُؤَخِّرُ الأولُ الاخِرُ الظَّاهِرُ الْبَاطِنُ الْوَالِي الْمُتَعَالِي الْبَرُّ التَّوَّابُ الْمُنْتَقِمُ الْعَفُوُّ الرَّءُوفُ مَالِكُ الْمُلْكِ ذُو الْجَلالِ وَالاكْرَامِ الْمُقْسِطُ الْجَامِعُ الْغَنِيُّ الْمُغْنِي الْمَانِعُ الضَّارُّ النَّافِعُ النُّورُ الْهَادِي الْبَدِيعُ الْبَاقِي الْوَارِثُ الرَّشِيدُ الصَّبُورُ .

والذي يجب أن يعلم أن الساحر قد يتعمد عمل السحر لمن يأتيه للعلاج أو الاستفسار ، فيعمل له السحر حتى يلبي رغبات أولياءه شياطين الجن ، واقسم بالله أني أعرف حالات كثيرة دمرت مادياً ونفسياً وسلطت عليها شياطين الجن بسبب الكذب والسحر الذي عملته السحرة لما كانوا يأتونهم للعلاج .

وكم أعرف من الحالات وأسمع الكثير عن أولئك الذين يطلبون السحر فينعكس السحر عليهم :

وأمثلة على ذلك :--

أم تذهب للساحر حتى يطلق الابن زوجته ، فينعكس السحر ويحكم بالولد فيكره أمه كرهاً شديداً.

زوجة تطلب السحر حتى يحبها زوجها ، فينعكس السحر عليها فلا يطيق الزوج النظر إليها .

شاب يطلب السحر حتى يحبه أبوه وأمه فلا يغضبوا عليه أبداً ، فينعكس السحر ، فيبغض هو والديه وينفر منها بل يعق والديه فيدعون عليه .

امرأة تطلب السحر وتطعمه لزوجها فيأذن الله فيحكم السحر بالزوج ولكن سرعان ما يتسمم الجسد بذلك السحر فيصاب الزوج بالأمراض الخطيرة المزمنة ، فينعكس السحر بصورة غير مباشرة إلى المرض والمعاناة الجسدية والنفسية .

رجل أراد أن يعالج قريباً له عند أحد السحرة فأعطاه الساحر إناء مغلف بقطعة قماش وطلب منه أن يدفنه في الصحراء ، فإذا به يصاب هو الآخر بالخوف والسهر والأحلام المزعجة ... الخ ، وحالته تزداد سوءاً كل يوم ، وعندما طلبت منه أن يحضر ذلك الإناء الذي دفنه في الصحراء ، وجدت فيه نوع من البودرة البيضاء التي من خاصيتها أنها تأكل جدران ذلك الإناء ، فكلما تآكل الإناء زاد بلاء ذلك الرجل ، وبعد القراءة والنفث عليه ، ذهب عنه ما كان يشتكي منه ولله الحمد.

ومن صور وأشكال الدجل والشعوذة :

الزار

تحضير الأرواح .

التنويم المغناطيسي.

ضرب وفتح المندل .

ضرب الودع .

فتح الكتاب .

قراءة الكف والفنجال وفتح الكوشينه .

تنبيه.

قد لا يكون الرجل ساحرا ولا يعرف عن السحر شيئا، ثم انه غير متمسك بالشريعة بل و ربما يكون مرتكبا لبعض الموبقات ومع ذلك تظهر على يده بعض الخوارق وقد يكون من أهل البدع أو من عباد القبور... فالقول في هذا انه إعانة من الشياطين حتى تزين للناس طريقته المبتدعة فيتبعها الناس ويتركون السنة وهذا كثير و معروف خاصة إذا كان رئيسا لطريقة من الطرق الصوفية المبتدعة.

اقرأ أيضا ضمن مكتبة علاج السحر والحسد: 
رقية السحر والمس والحسد - علاج المربوط - كيف تعرف انك ممسوس او مسحور - كيفية طرد الجان من جسد الانسان - علاج المحسود والملبوس والممسوس - الرقية الشرعية للسحر والمس والحسد - عالج نفسك من السحر والمس والحسد - علاج بالقران الكريم لجميع الأمراض - علاج السحر الحسد المس العين  - ايات الوقاية من السحر - ايات الرقية لصرف الحسد والعين والمس - هل يخاف الجن من الانس - كيفية علاج سحر منع الانجاب او العقم - كيفية فك السحر والتعامل معه - كيف يؤثر القران على الانس والجان - ايات الرقية الشرعية - علاج عام لجميع الامراض الروحية - علاج فعال من العين والحسد باذن الله - علاج ذاتي لدفع العين والحسد - علاج المحسود باخذ اثر من الحاسد - علاج السحر والعين من القران والسنة - عالج اطفالك بنفسك عندما يصابون بالعين - سحر التهييج ما اقذره من سحر - ايات ابطال السحر الكبرى - سحر الربط عن الزواج اعاذكم الله - كيفية اخراج الجن - طرق اخذ اثر من العائن او الحاسد - سحر تحقير الانسان بين الناس عافاكم الله - صفات واحوال السحرة والمشعوذين - انواع واعراض السحر - هروب الشياطين وتخليهم عن الساحر - عادات ومعقدات خائطة في علاج السحر والحسد - السحر والشعوذة حقيقة ام خيال - الفرق بين العين والحسد واعراض كل منهما - العين الحاسدة وكيفية التخلص من شرها - العلاقة الزوجية وتاثير الحسد والسحر - الحسد الاسباب والوقاية والعلاج - السحر والشعوذة - السحر والحسد والوقاية خير من العلاج - الاستعانة بالمشعوذين لفك السحر حلال ام حرام - الحرب ضد الشيطان بواسطة سلاح بسيط وغير مكلف - اعراض وعلاج السحر المرشوش - اعراض وعلاج السحر المشروب - اعراض وعلاج السحر المدفون - اعراض كل سحر حسب نوعه - ابطال السحر بالطرق الشرعية وبايات الله الكريمة - نصائح للوقاية من الحسد والسحراستمع وحمل ملفات الرقية المسموعة - كتب علاج السحر والحسد - للمزيد من العلاج المجاني للسحر والحسد والمس والعلوم الروحانية اضغط هنا

واضغط هنا لعرض جميع المعلومات العامة والطبية والاسلامية والفلك وعلاج السحر والحسد والصور والفيديو وبرامج الاذاعة والتلفزيون والمطبخ والخدمات العامة والاغاني والموسيقى والمزيد المزيد