أهم 4 نصائح لعلاج مشاكل الشخير

  أهم 4 نصائح لعلاج مشاكل الشخير

إذا كنت مثلي تبدو مثل دب يزمجر في كهف عندما تكون نائمًا ، فلن يكون للشخير تأثير كبير على الحياة. بغض النظر عن المشاكل الصحية ، يمكن للشخير أن يفسد علاقتكما.

إذا كنت على وشك الانتهاء من الاستيقاظ كل ساعة إما على صوت الشخير الخاص بك ، أو أن يتم حفرك في الظهر ويطلب منك التدحرج ؛ أو إذا كنت تعاني من الشخير لفترة طويلة ، فاقرأ هذه النصائح الخمس لعلاج الشخير.

علاج الشخير ، نصيحة 1.

ألق نظرة على نظامك الغذائي. على الرغم من أن هذا ربما لن يكون الحل الكامل لعلاج الشخير ، إلا أنه يستحق البدء بما تأكله وتشربه. قد يكون لديك حساسية تجاه بعض الأطعمة التي تؤثر على تنفسك ، خاصة عند الاستلقاء على ظهرك. على سبيل المثال ، من المحتمل أن يتسبب الإفراط في تناول منتجات الألبان أو عدم تحملها في انسداد المخاط ، عندما يتجمع هذا في وضع أفقي ، مما يؤدي إلى التنفس الثقيل والشخير. الكحول هو مذنب شائع آخر.

علاج الشخير ، نصيحة 2.

زيادة الوزن هي عامل مهم آخر. يضغط الوزن الزائد في منطقة العنق والصدر على مجرى التنفس.

علاج الشخير ، نصيحة 3

نم على جانبك أو أمامك. الآن قول هذا أسهل من فعله ، لأنه من الصعب التحكم في وضع نومك عندما تكون نائمًا! ومع ذلك ، هناك خدعة قديمة قد تستحق الدراسة. يمكنك زرع كرة من الجوز أو كرة تنس الطاولة أو أي شيء مشابه في الجزء الخلفي من القميص وارتدائه في السرير. في كل مرة تتدحرج فيها على ظهرك ، ستحفر في داخلك ، مما يجعلك تتراجع مرة أخرى بشرط ألا تأخذ قميصك أثناء نومك.

علاج الشخير ، نصيحة 4

استخدم شرائط الأنف. لقد وجدت أن هذه مفيدة للغاية ، على الأقل لتبدأ بها. غالبًا ما تستخدم شرائط الأنف من قبل الرياضيين ، فتفتح ممر الهواء لك ، وبالتالي تزيل أو تمنع الانسداد. إذا كنت يائسًا ، فإن الأمر يستحق المحاولة ، لكن التكلفة يمكن أن تتراكم على مدار الأيام والشهور والسنوات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شرح مبسط وتحذير لسحر تحقير الانسان بين الناس عافاكم الله

رؤية الحيوانات والطير والزواحف والحشرات 3

صور اباحية وأفلام جنسية مجانا