5 نصائح للمساعدة في الوقاية من حب الشباب وعلاجه والحفاظ على الجلد

 5 نصائح للمساعدة في الوقاية من حب الشباب وعلاجه والحفاظ على الجلد

يتضمن هذا التقرير معلومات تستند إلى بحث حول حب الشباب. تسعى جاهدة للمساعدة في توضيح الأساطير من الحقائق وتقديم لمحة عامة عن القضايا المحيطة بحب الشباب إلى جانب الحلول الممكنة المتاحة للمساعدة في الوقاية من حب الشباب وعلاجه ، وكل ذلك بناءً على أحدث الدراسات والتقارير والمقالات والنتائج المتاحة ، بحيث يمكنك معرفة المزيد عن الرعاية الصحية لحب الشباب.

1. احصل على الكثير من الهواء النقي وأشعة الشمس لفيتامين د ، مكونات لبشرة صحية. لن تقدر بشرتك فيتامين (د) فحسب ، بل سيستمتع جسمك وعقلك بالأكسجين ومخفض التوتر في رحلة قصيرة يومية في الهواء الطلق. لكن لا تفرط في ذلك واحصل على حروق الشمس! تذكر أن تستخدم الحماية من أشعة الشمس - مستحضرات التسمير إذا كنت ستخرج لفترة طويلة. لا ترغب في الوقوع في تلك الحلقة من خلايا الجلد الميتة المحترقة التي تسد المسام ، مما يؤدي إلى سيناريو حب الشباب.

2. تذكر ، حتى الإجهاد "الجيد" يمكن أن يؤدي إلى استجابات كيميائية داخلية تؤدي إلى ظهور حب الشباب أيضًا. لذا خطط مسبقًا للتعامل مع الإجهاد الإضافي عند التخطيط لحفل زفاف ، أو تخرج ، أو انتقال ، أو وظيفة جديدة ، أو نقل وظيفة ، أو مولود جديد ، وما إلى ذلك. استخدم أدوات الاسترخاء أو التأمل - الكاسيت ، ورش العمل ، وما إلى ذلك. احصل على المساعدة في جميع أنحاء المنزل ، أو خذ إجازة ، أو ينصح بشدة بممارسة اليوجا ، أو استمتع أو أي شيء تريد القيام به.

3. شرب كمية كافية من الماء يوميا. يوصي الكثيرون بثلاثة إلى أربعة أكواب طويلة ومياه معدنية أو مفلترة. يمكن أن يؤدي القليل من الماء إلى الجفاف ، مما قد يؤدي إلى عدم تساقط خلايا الجلد الميتة بشكل طبيعي أو تقشرها بشكل صحيح ؛ النتيجة النهائية يمكن أن تسد المسام ، حب الشباب.

4. حب الشباب لا علاقة له بالأوساخ. فترة. لذلك لا تفرط في غسل وجهك أو باقي جسمك أو فركه. ضع في اعتبارك أن الإفراط في تناوله يمكن أن يؤدي إلى جفاف الجلد. والجلد الجاف يعني أن جسمك سوف يقفز ويصنع المزيد من الزيت. ثم ماذا؟ زيت إضافي + خلايا جلد ميتة إضافية = انسداد المسام ، مما يؤدي إلى ظهور حب الشباب. نفس القصة القديمة.

5. أضف المزيد من الفاكهة والخضار والبذور والمكسرات إلى نظامك الغذائي المعتاد. لاحظ أن النقص في السيلينيوم والزنك ، الموجودين في الجوز البرازيلي وبذور اليقطين ، قد ارتبطا بحب الشباب. لذا أضف السلطات والفواكه المجففة والوجبات الخفيفة من المكسرات والعصائر وغيرها من الأطعمة الصحية إلى تخطيطك اليومي.

تحذير: النصائح المذكورة أعلاه قد لا تكون مناسبة لك ، يرجى توخي الحذر

  شاهد أيضاً:  

اضغط هنا لمزيد من علاج حَبْ الشباب والعناية بالبشرة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شرح مبسط وتحذير لسحر تحقير الانسان بين الناس عافاكم الله

رؤية الحيوانات والطير والزواحف والحشرات 3

صور اباحية وأفلام جنسية مجانا