برنامج تعليمي قصير حول مستلزمات مرضى السكري المختلفة

 برنامج تعليمي قصير حول مستلزمات مرضى السكري المختلفة

مرض السكري هو مرض مزمن لا علاج له ولكن الخبر السار هو أن الرعاية والعلاج المناسبين يمكن لأي شخص أن يعيش حياة صحية.

يمكن أن يوفر شراء مستلزمات مرض السكري عبر الإنترنت الوقت والمال. ستجد المستلزمات والأدوات الأكثر استخدامًا لتحقيق تحكم جيد في مرض السكري والمساعدة في الرعاية الذاتية اليومية.

بالنسبة لأولئك الذين تم تشخيص إصابتهم بمرض السكري ، فإن إمدادات مرض السكري هي حقيقة من حقائق الحياة. من أجل الحفاظ على صحة جيدة ، يجب على مرضى السكر الاعتماد على أدوات مختلفة لمساعدتهم على مراقبة ظروفهم. ومع ذلك ، يحتاج مرضى السكري إلى توخي الحذر عند شراء مستلزمات مرض السكري.

يجب أن يكون لدى الشركة التي تشتري منها مستلزمات مرض السكري رقم هاتف في حال احتجت إلى الاتصال بالشركة بسبب مشكلة في الطلب. في الواقع ، من الأفضل أن يكون لدى الشركة رقم خط ساخن مجاني يمكنك الوصول إليه على مدار 24 ساعة في اليوم. إن تسجيل شكوى عبر الهاتف أفضل بكثير من تسجيلها عبر البريد الإلكتروني.

أيضًا ، يجب أن يكون لدى الشركة صيدلي متاح للإجابة على أسئلتك. يشير وجود صيدلي بين الموظفين إلى أن الشركة شرعية ومصممة على تقديم خدمة ممتازة لعملائها. عند طلب مستلزمات مرض السكري ، ستحتاج إلى إيلاء اهتمام وثيق لرسوم الشحن حتى لا تتعرض لصدمة الملصقات عندما تتلقى فاتورتك النهائية.

عادة ، يدفع مريض السكري مبلغًا كبيرًا كل شهر مقابل إمدادات مرض السكري ، بما في ذلك الحبوب والأنسولين والمحاقن وضمادات الكحول والمشارط والمراهم والأطعمة الخاصة. نظرًا لأن المنافسة على الأعمال كبيرة جدًا ، فإن أسعار العناصر مثل شرائط الاختبار وأجهزة مراقبة الجلوكوز غالبًا ما تكون تنافسية.

يمكن أن تساعد هذه المسابقة في إبقاء نفقات مرضى السكري تحت السيطرة. ومع ذلك ، ليس هناك شك في أن مريض السكر يجب أن يخصص جزءًا من دخله أو تكاليف التأمين لإمدادات مرض السكري. من أجل السيطرة على الجلوكوز ، يجب مراقبة مستويات السكر في الدم عن كثب مرة واحدة على الأقل في اليوم.

حالات الأنسولين: العوامل البيئية مثل الحرارة الزائدة والتجميد سيكون لها تأثير كبير على نوع الأنسولين. لذلك ، هناك حاجة للحفاظ على الأنسولين آمنًا باستخدام حالات خاصة أثناء السفر والخروج.

أجهزة قياس نسبة السكر في الدم: تستخدم لفحص مستوى السكر في الدم. إن مستويات الجلوكوز في الدم التي تقل عن 120 مجم / ديسيلتر قبل الوجبات ، وأقل من 180 مجم / ديسيلتر بعد الوجبات ، هي الهدف للحفاظ على الصحة ومنع أو تأخير تطور مضاعفات مرض السكري.

أجهزة قياس ضغط الدم: تساعد في فحص مستوى ضغط الدم لدى الشخص. يصيب ارتفاع ضغط الدم من 20 إلى 60٪ من مرضى السكري وينتج عنه أمراض العيون وأمراض الكلى والقلب.

برنامج داء السكري: يمكن استخدام هذا البرنامج في جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمساعدتك على مشاركة المعلومات مع فريق الرعاية الصحية الخاص بك لاتخاذ أفضل الخيارات في علاجك. يشتمل برنامج السكري على برنامج إدارة مرض السكري OneTouch ومجموعة برامج إدارة مرض السكري OneTouch.

أقراص الجلوكوز: يمكن أن يحدث نقص السكر في الدم أو انخفاض مستويات السكر في الدم بسرعة كبيرة وهو من المضاعفات الحادة لمرض السكري ، خاصة إذا كنت تستخدم الأنسولين. يجب أن يحمل مرضى السكري دائمًا أقراص الجلوكوز.

جل الجلوكوز: يتم امتصاص جل الجلوكوز بسرعة أكبر من الأقراص. في حالة نقص السكر في الدم الشديد يجب تناول 15 جم من الجلوكوز على شكل جل الجلوكوز على الفور عن طريق الفم.

يوصي الخبراء بأن تتعامل فقط مع شركات الإنترنت التي تقدم عنوان إرجاع بدلاً من صندوق بريد. إذا كنت ترغب في التأكد من أنك تشتري مستلزمات مرض السكري من الشركات ذات السمعة الطيبة التي لها مكاتب خاصة بها ، بدلاً من الفرد الذي يشتري ببساطة مستلزمات مرض السكري من موقع مزاد على الإنترنت ويعيد بيعها لعملاء جدد.

تحذير: النصائح المذكورة أعلاه قد لا تكون مناسبة لك ، يرجى توخي الحذر

مستلزمات مرضى السكر، السكري، مرضى السكر، مستويات السكر في الدم، الأنسولين، أجهزة قياس نسبة السكر في الدم

  شاهد أيضاً:  

اضغط هنا لمزيد من طرق الوقاية والعلاج من مرض السكري

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شرح مبسط وتحذير لسحر تحقير الانسان بين الناس عافاكم الله

رؤية الحيوانات والطير والزواحف والحشرات 3

صور اباحية وأفلام جنسية مجانا