هل تريد علاجًا مجانيًا للشخير؟ جرب علاج الشخير الآن

 تريد علاجًا مجانيًا للشخير ، جرب علاج الشخير.

ضغوط الشخير. يمكن أن يكون مصدر إحراجك أثناء نومك في منزل شخص آخر ، حتى لو كان صديقك أو عائلتك. قد يتسبب كلاهما في إزعاج رفيقك في النوم ، ويمكن أن يجعلك مركز تسليته - أمر مخجل للغاية.

على الرغم من أن الشخير ليس مرضًا ، إلا أنه مجرد عدم تناسق في نظام جسم الإنسان. لذا ، ليس من المستحيل علاج الشخير. إذا كان من الممكن القضاء على الشخير تمامًا ، فيمكن تحقيق السلام المجتمعي ، خاصة داخل غرفة النوم.

في الوقت الحاضر ، هناك بالفعل أدوية وأجهزة متوفرة في السوق لعلاج الشخير. ومع ذلك ، فإن هذا يتطلب القليل من المال ، وخلق المزيد من التوتر.

ومع ذلك ، إذا لم يتم تضمين هذا النوع من العلاج في ميزانيتك ، فلا يزال هناك خيار آخر لن يكون ثقيلًا في علاجات محفظتك المنزلية.

أولاً ، حاول تغيير وضعك في النوم. ارفع رأس سريرك بضع بوصات ، أو حاول إضافة المزيد من الوسائد. سيقلل هذا من انسداد مجرى الهواء في عضلة الحلق. تجنب النوم على ظهرك أيضًا ؛ الميل إذا قمت بذلك هو إعطاء المزيد من الفرص لحدوث الشخير ، والسبب في ذلك هو تراجع الحنك الرخو واللسان ، وبالتالي تقلص مجرى الهواء.

بعد ذلك ، يمكنك محاولة تعديل نمط حياتك. قد يساهم نمط حياتك الحالي في تفاقم الشخير ، على سبيل المثال ، الإفراط في تناول الطعام ، والإفراط في شرب الكحول ، والإفراط في تناول السجائر.

تعديل نمط الحياة هو ما أطلق عليه الأطباء العلاج المحافظ. الحقيقة هي أن الأطباء ذكروا أن هذه هي الخطوة الأساسية الموصى بها في علاج الشخير قبل محاولة استخدام علاجات قاسية أخرى.

حاول أن تحفز نفسك على القيام بتمارين بدنية منتظمة لتقليل وزنك. تجنب الإفراط في تناول الكحوليات والسجائر ، فإن تأثير عدم منع كلاهما سيزيد من انسداد مجرى الهواء. وبالمثل ، تجنب الإفراط في تناول الحبوب المنومة والمهدئات ، فهذه الأدوية تؤدي أيضًا إلى تفاقم الشخير.

إذا لاحظت أيضًا ، يمكن تصنيف بعض الأدوية المعروضة في الصيدلية على أنها علاجات منزلية. ومن الأمثلة على ذلك شرائط الأنف وبخاخات الأنف وحبوب منع الشخير. المكونات التي تحتويها هذه الأدوية هي في الأساس أعشاب وإنزيمات نباتية يمكنها التحكم في تورم أنسجة الأنف والحنجرة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذا يعوض الشخير عن طريق تدفق الهواء في المساء.

بشكل عام ، العلاج المنزلي مشابه تقريبًا للأدوية الخالية من العقاقير. تم تأسيس إجراءات هذه الوصفات في تجربة الاختراعات.

هناك جبيرة تقدم الفك السفلي خالية من المخدرات على سبيل المثال ؛ وتتمثل وظيفة هذا في الحفاظ على فكك في وضع مضغوط للأمام. وهذا يساعد على توسيع مجرى الهواء ، ووفقًا للتقرير فإن هذا يساعد في أكثر من 80 بالمائة في إعاقة حالات الشخير.

إذا كنت مصممًا حقًا وستبذل المزيد من الجهود للعلاجات المنزلية المقترحة أعلاه ، فليس من المستحيل علاج الشخير بنفسك.

عملية هذه بسيطة. ميز المشكلة أولاً ، تأمل. ثم اعمل عليها كل يوم. بعد هذا سوف يمنحك نتيجة جيدة. وستنتهي أيام الليالي المخزية. قد يحدث هذا في وقت أبكر مما كنت تتوقع.

تحذير: قد لا تكون هذه المعلومات وبعض الوصفات الطبية مناسبة لحالتك الصحية ، لذا يجب ملاحظة ذلك ، يرجى استشارة الطبيب المختص لتجنب أي آثار جانبية محتملة.

  شاهد أيضاً:  

اضغط هنا لمزيد من علاج وتخفيف مشاكل الشخير أثناء النوم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شرح مبسط وتحذير لسحر تحقير الانسان بين الناس عافاكم الله

رؤية الحيوانات والطير والزواحف والحشرات 3

صور اباحية وأفلام جنسية مجانا