10 نصائح سهلة لتخفيف آلام التهاب المفاصل

  10 نصائح سهلة لتخفيف آلام التهاب المفاصل.

تعتقد أنك لا تستطيع إيقاف ألم التهاب المفاصل هذا. نبأ عظيم .. يمكنك التصرف الآن. احصل على 10 نصائح سهلة وفعالة لتخفيف آلام التهاب المفاصل من خبراء التهاب المفاصل واجعل حياتك مع التهاب المفاصل أسهل قليلاً الآن.

احمِ مفاصلك. لا تحافظ على مفاصلك في نفس الوضع لفترة طويلة من الزمن. وازن بين راحتك وعملك طوال اليوم. استخدم أقوى المفاصل المتاحة للوظيفة.

مده. يجب أن تكون الإطالة جزءًا من الروتين اليومي لكل مريض مصاب بالتهاب المفاصل. يساعد التمدد الجيد في منع الإصابات عن طريق تدفئة العضلات والأوتار التي تكون أكثر رشاقة وأقل عرضة للتمزق. اقضِ 10 دقائق على الأقل كل يوم في تمارين الإطالة ، ومرن كل مجموعة عضلية رئيسية.

تبريده. توقف عن النشاط البدني. استرح في بيئة مظللة باردة. قم برش رذاذ من الماء البارد أو لف كيس ثلج أو كمادة باردة في منشفة وقم بتطبيقه لتقليل ألم التهاب المفاصل والتورم.

تحرك. يمكن أن تساعد التمارين في تقليل آلام المفاصل وتيبسها وزيادة المرونة وقوة العضلات. يمكن أن يساعد أيضًا في التحكم في الوزن وإدارة الإجهاد وتجعلك تشعر بتحسن بشكل عام. تقدم مؤسسة التهاب المفاصل أيضًا تمارين مائية وفصولاً أخرى.

احصل على تدليك. يمكن أن يخفف العلاج بالتدليك من ألمك ، ويهدئ آلام العضلات المتيبسة ، ويقلل من الالتهاب والتورم. تأكد من استخدام الزيت أو الكريم على أصابعك لجعلها لطيفة. تمرن المنطقة لمدة خمس إلى عشر دقائق في اليوم إن أمكن.

حافظ على وزنك في حالة توازن. تؤثر زيادة الوزن ، حتى ولو بشكل معتدل ، على المفاصل التي تحمل الأثقال ويمكن أن تزيد من آلام التهاب المفاصل. أشارت الدراسات إلى أن فقدان الوزن الزائد يقلل من خطر الإصابة بهشاشة العظام في الركبة. يمكن أن يساعد فقدان الوزن في إبطاء تطور التهاب المفاصل أيضًا.

احصل على التشخيص. إذا كنت تعاني من أعراض مثل الألم والتصلب والتورم لأكثر من أسبوع ، يجب أن تفكر في رؤية طبيبك والحصول على تشخيص. تذكر أن هناك أكثر من 100 نوع من التهاب المفاصل. من المهم الحصول على تشخيص محدد لنوع التهاب المفاصل الذي تعاني منه.

خذ دوائك بالطريقة الصحيحة. لا تتوقف عن تناول أدويتك لمجرد أنك تشعر أنها لا تعمل. تحقق مع طبيبك اولا. يجب أن تفهم أن الأمر قد يستغرق عدة أيام إلى عدة أشهر حتى يصبح الدواء فعالاً.

ابحث عن خيارات جديدة. وافقت إدارة الغذاء والدواء مؤخرًا على بعض الأدوية الجديدة لعلاج هشاشة العظام والتهاب المفاصل الروماتويدي وأمراض التهاب المفاصل الأخرى. إذا شعرت أن الدواء الحالي لا يعمل بشكل جيد ، فاستشر طبيبك بشأن الخيارات الجديدة الممكنة.

استمر في تثقيف نفسك. من المهم أن تتعلم شيئًا جديدًا عن التهاب المفاصل. ابحث عن بعض المواقع الجيدة على الإنترنت واشترك في النشرة الإخبارية الخاصة بهم إذا كان لديهم ذلك. انضم إلى واحد من اثنين من مجتمعات التهاب المفاصل النشطين على الإنترنت مثل المنتديات أو لوحة الإعلانات. لا تتردد أبدًا في رؤية أطبائك وطرح الأسئلة.

تحذير: النصائح أو العلاجات المذكورة أعلاه قد لا تكون مناسبة لك ، يرجى استشارة طبيبك وتوخي الحذر

  شاهد أيضاً:  

اضغط هنا لمزيد من علاج التهاب وآلام المفاصل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شرح مبسط وتحذير لسحر تحقير الانسان بين الناس عافاكم الله

رؤية الحيوانات والطير والزواحف والحشرات 3

صور اباحية وأفلام جنسية مجانا