استعراض لأبرز العلاجات الطبية الشعبية لتبييض الأسنان

 استعراض لأبرز العلاجات الطبية الشعبية لتبييض الأسنان.

يرغب الكثير من الناس في الحصول على ابتسامة متألقة بأسنان براقة ولامعة. لتحقيق ذلك ، يستهلكون الكثير من المال على منتجات تبييض الأسنان. تبييض الأسنان هو مجرد واحد من علاجات تبييض الأسنان القليلة.

التبييض هو علاج ممتاز لتبييض الأسنان. إنه العلاج الأكثر شهرة لتبييض الأسنان لأنه أرخص من العلاج بالليزر. يتم العلاج دون إزالة أي من سطح السن.

لكل منا لون أسنان مميز. بطبيعة الحال ، الكثير من المدخنين لديهم أسنان ملطخة .. لكن الآخرين ينعمون بأسنان بيضاء لؤلؤية.

عادةً ما يكون تبييض الأسنان مناسبًا لأولئك الذين تغير لون أسنانهم مثل المدخنين وأولئك الذين يأكلون ولكنهم يفشلون في تنظيف أسنانهم بشكل صحيح. يوصى باستشارة طبيب الأسنان قبل تطبيق منتج تبييض الأسنان.

سيخبرك طبيب الأسنان إذا كان من المناسب لك الخضوع لعلاج تبييض الأسنان وسيوصي به إذا كنت كذلك. يقوم طبيب الأسنان أولاً بوضع هلام أو درع مطاطي على اللثة حتى لا تتلف الأنسجة الرخوة. ثم يقومون بوضع منتج التبييض على الأسنان عن طريق صينية تناسب شكل فمك. بعد ذلك سيقدم لك طبيب الأسنان بعض التعليمات وستواصل العلاج في المنزل.

المكونات النشطة لمنتجات التبييض مثل بيروكسيد الكارباميد أو بيروكسيد الهيدروجين تجعل الأسنان بيضاء. عندما يبدأ العنصر النشط في التكسر ، يدخل الأكسجين داخل مينا الأسنان ثم يصبح لون الأسنان أفتح. عادة ما يتم إجراء مثل هذه العلاجات في غضون ثلاثة إلى أربعة أسابيع.

هناك منتجات جديدة يمكن تطبيقها لمدة ثماني ساعات في المرة الواحدة. يمكنك إجراء العلاج عندما يحين وقت النوم. يمكن تحقيق النتيجة لمدة أسبوع واحد على الأقل.

لا يزال لديك خيار آخر لتبييض أسنانك وهو تبييض الأسنان بالليزر. في تبييض الأسنان بالليزر ، يتم وضع سد مطاطي على الأسنان لحماية اللثة من التلف ، ثم يتم وضع منتج مبيض على أسنانك. يتم استخدام الليزر لتحريك المادة الكيميائية المطبقة على الأسنان. إنه يعزز التأثير الكيميائي لمنتج التبييض بحيث يمكن تحقيق تغيير اللون بسرعة.

يحتاج طبيب الأسنان إلى فحص أسنانك للتأكد من أنك مناسب للخضوع للعلاج. إنه أسرع إجراء قد يستغرق حوالي ساعة واحدة فقط.

يمكن أن تستمر آثار تبييض الأسنان لمدة تصل إلى ثلاث سنوات وقد تختلف من شخص لآخر. بالطبع إذا واصلت التدخين والشرب أو تناول المنتجات التي يمكن أن تلطخ أسنانك ، فمن غير المرجح أن يستمر التأثير لفترة طويلة. أثناء العلاج أو بعده سوف تتساقط أسنانك تصبح حساسة للبرد. ولكن عادة ما تختفي هذه الأعراض في غضون أيام قليلة بعد انتهاء العلاج.

هناك الكثير من منتجات تبييض الأسنان المتوفرة. وهي فعالة في إزالة البقع وتحسين مظهر أسنانك بالكامل ولكنها لن تؤثر على اللون الطبيعي لأسنانك. بمجرد أن تخضع أسنانك لعلاج التبييض ، يمكن أن يكون معجون التبييض مفيدًا في جعل التأثير يدوم لفترة أطول.

هناك العديد من الطرق للحفاظ على أسنانك بيضاء. حاول تقليل كمية الطعام الذي تتناوله أو تشربه والذي يسبب تلطيخ أسنانك أو تغير لونها. توقف أيضًا عن التدخين واعتد على تنظيف أسنانك بالفرشاة ثلاث مرات يوميًا لمنع تلطيخ أسنانك أو تغير لونها.

تحذير: المعلومات وبعض الوصفات الطبية المذكورة قد تكون مناسبة للبعض وغير مناسبة لبعض الحالات الأخرى ، لذلك يجب توخي الحذر ، يرجى استشارة الطبيب المختص لتجنب أي آثار جانبية محتملة.

  شاهد أيضاً:  

اضغط هنا لمزيد من العناية بالفم والأسنان وتقويم وتجميل الاسنان

تبييض الأسنان، طب الاسنان، ازالة الجير، تنظيف الفم، معجون اسنان، جهاز تبييض الاسنان، تسوس الاسنان، طبيب اسنان، تسوس الاسنان، العناية بالاسنان، فرشاة تبييض الاسنان، 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شرح مبسط وتحذير لسحر تحقير الانسان بين الناس عافاكم الله

رؤية الحيوانات والطير والزواحف والحشرات 3

صور اباحية وأفلام جنسية مجانا