تمرين مائي للتخفيف من التهاب المفاصل - ممتع وفعال

 تمرين مائي للتخفيف من التهاب المفاصل - ممتع وفعال.

يعلم الجميع أن التمرين جزء مهم من البقاء بصحة جيدة. كما يمكن لأي شخص مصاب بالتهاب المفاصل أن يخبرك ، على الرغم من ذلك ، عندما تقول مفاصلك لا للعب ، تتحول التمارين من نشاط ممتع ومحفز إلى تجربة لمدى الألم الذي يمكنك تحمله.

الميل عند المعاناة من التهاب المفاصل هو إبقاء مفاصلك ثابتة قدر الإمكان. والمشكلة أن هذا يؤدي إلى إضعاف العضلات والأوتار وتيبس المفاصل مما يزيد الألم مع مرور الوقت. إنها دورة تغذية ذاتية يصعب الخروج منها.

يأتي أحد الحلول في شكل برنامج Aquatics لمؤسسة التهاب المفاصل ، وهو برنامج تمارين بالماء الدافئ صممته مؤسسة التهاب المفاصل. لماذا تمارين الماء الدافئ؟ يسمح الدفء الذي يوفره الماء الساخن للعضلات بالاسترخاء وتكثيف الدورة الدموية في المفاصل. في الواقع ، منذ اكتشاف أول الينابيع الساخنة ، استخدم البشر معجزة حمامات الماء الدافئ لمحاربة آلام المفاصل.

بالإضافة إلى تقليل الألم في المفاصل ، فإن ممارسة الرياضة في الماء تسمح بدعم وزن الجسم. هذا يجعل ممارسة الرياضة في الماء أسهل وأكثر أمانًا واسترخاء. ليس ذلك فحسب ، بل إن المقاومة التي يوفرها الماء أثناء تحرك جسمك فيه تساعد على تقوية العضلات

في هذه الأيام ، مع المنتجعات الصحية والنوادي الصحية وأحواض الاستحمام الساخنة في الفناء الخلفي ، يمكن لأي شخص تقريبًا الوصول إلى بركة من الماء الساخن للاسترخاء فيها. لا يؤدي هذا فقط إلى التخفيف الفوري من أعراض التهاب المفاصل ، ولكنه يوفر لنا أيضًا بيئة رائعة حيث يمكننا ممارسة الرياضة.

يجب عليك استشارة طبيبك قبل البدء في ممارسة الرياضة المائية. تعتبر التمارين المائية آمنة تمامًا لمعظم الناس ، مع استثناءات قليلة. إذا كنت قد تعرضت لأضرار خطيرة في المفاصل أو جراحة استبدال ، فقد تكون من بينهم. سيعرف طبيبك ما هو مناسب لك. انتبه أيضًا إلى درجة الحرارة. قد لا تكون درجة الحرارة المرتفعة أو المنخفضة مناسبة لبعض الأشخاص اعتمادًا على نوع ودرجة وأعراض المرض الذي يعانون منه - من المهم استشارة الطبيب.

بتوجيه من الأطباء ، سواء في حمام السباحة المحلي أو في المنزل ، يعد برنامج التمرينات المائية وسيلة ممتعة وفعالة لمكافحة التهاب المفاصل والحفاظ على صحة المفاصل والعضلات.

تحذير: قد لا تكون هذه العلاجات مناسبة لحالتك ، استشر طبيبك

  شاهد أيضاً:  

اضغط هنا لمزيد من علاج التهاب وآلام المفاصل

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شرح مبسط وتحذير لسحر تحقير الانسان بين الناس عافاكم الله

رؤية الحيوانات والطير والزواحف والحشرات 3

صور اباحية وأفلام جنسية مجانا