6 نصائح لنمط الحياة لتقليل حب الشباب

  6 نصائح لنمط الحياة لتقليل حب الشباب

إليك بعض النصائح الستة التي ساعدت مئات الأشخاص الذين يعانون من حب الشباب. نأمل أن تساعدك هذه أيضًا.

هل ترغب في معرفة ما يقوله من هم على دراية بحب الشباب؟ تأتي المعلومات الواردة في المقالة أدناه مباشرة من خبراء مطلعين لديهم معرفة خاصة بحب الشباب.

فيما يلي بعض النصائح التي ساعدت مئات الأشخاص الذين يعانون من حب الشباب. نأمل أن تساعدك هذه أيضًا:

1. الماء هو الأفضل

الماء هو العلاج الأكثر فعالية لحب الشباب. الدعم الرئيسي لهذا الادعاء هو حقيقة أن الماء قلوي (الرقم الهيدروجيني 7.3) ويمكن اعتباره علاجًا طبيعيًا أو علاجًا مجانيًا لحب الشباب تقريبًا. وبالتالي ، فمن الأفضل أن تشرب ما لا يقل عن ثمانية أكواب من الماء يوميًا (10 إلى 12 أفضل). سيساعد ذلك جسمك في التخلص من الزيوت والفضلات والسموم ، كما يساعد الماء على ترطيب بشرتك لأنه يمنع انسداد مسامك. ولعل الأهم هو أن الماء يساعد في تخفيف التوتر وإرخاء جسمك في النهاية ، حتى تنعم بنوم أفضل. لاحظ أن الماء والنوم من العوامل التي تساعد في تقليل التوتر. إلى جانب ذلك ، حاول تقليل تناول القهوة والمشروبات الغازية والشاي والكحول قدر الإمكان. والسبب وراء ذلك هو أنها مدرات بول جزئية تدفع بها المزيد من الماء إلى خارج خلايا الجسم أكثر مما تضعه فيه.

2. تجنب الأدوية القابضة

إذا كان هدفك هو الحصول على بشرة جميلة ، فعليك أن تحاول تجنب الصابون الطبيعي القابض وأي عوامل قابضة تقلل مسام بشرتك ، مثل دقيق الشوفان وبندق الساحرة والماء شديد البرودة والكحول المحمر. لقد وجد في الواقع أنه عندما تتقلص مسام بشرتك ، يتم انسداد المزيد من الزيوت في مسام الجلد ، مما يؤدي إلى ظهور حب الشباب.

3. تجنب المنشطات

يجب تجنب القهوة والشاي والسجائر وكذلك السكر الزائد من الحلويات والصودا. غالبًا ما يقال أن أي شيء يحتمل أن يؤثر على الجسم والدماغ والجهاز العصبي يمكن أن يحفز بسهولة الغدد الدهنية لإفراز المزيد من الدهون. يجب أن يترك هذا الزيت الجسم من خلال المسام ، مما يؤدي إلى تفاقم حب الشباب في النهاية. المنشطات تسبب التوتر.

4. مراقبة النظام الغذائي الخاص بك

لاحظ أن النظام الغذائي يؤثر على حب الشباب. لذا كن حذرا مع ما تأكله. حاول قدر الإمكان تناول الأطعمة قليلة الدهون ، حيث أن الدهون تنتج المزيد من الزيوت في الجسم القادرة على إنتاج حب الشباب.

5. تجنب الكحول

يعتقد عدد من الناس أن الكحول هو أحد أفضل الطرق للاسترخاء وتخفيف التوتر. حسنًا ، يمكن للكحول أن يفعل ذلك ، لكن الدراسات اكتشفت أن الكحول يسبب تكون حب الشباب. يعتبر قادرًا على إنتاج حب الشباب مع العلم أنه مادة قابضة ، مما يؤدي إلى تقلص مسام الجلد ، مما يجعلها أكثر عرضة للانسداد. وبعيدًا عن ذلك ، فإن الكحول يمنع النوم ، وبالتالي يسبب المزيد من التعب والإجهاد ، مما يؤدي إلى تفاقم حب الشباب.

6. العد الساخن والبارد جدا

عند التفكير في الاستحمام ، يجب تجنب الماء الساخن والبارد جدًا على مناطق الجلد المصابة بحب الشباب. استخدم الماء الدافئ بدلاً من ذلك ؛ ربما أقل بكثير من 98.5 درجة على بشرتك.

تحذير: النصائح المذكورة أعلاه قد لا تكون مناسبة لك، يرجى توخي الحذر

  شاهد أيضا: 

اضغط هنا لعلاج السحر والحسد والمس والقرين والعكوسات وسوء الحظ

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شرح مبسط وتحذير لسحر تحقير الانسان بين الناس عافاكم الله

رؤية الحيوانات والطير والزواحف والحشرات 3