العلاجات المنزلية تزيل البقع وتسمح لك بإظهار أسنان بيضاء متلألئة

  العلاجات المنزلية تزيل البقع وتسمح لك بإظهار أسنان بيضاء متلألئة.

في الواقع ، نحن جميعًا نرغب في الحصول على ابتسامة رائعة ، وأسنان لامعة بيضاء لامعة تتألق في ضوء الشمس. لكننا نواجه يوميًا أعداء هادئين يفسدون محاولاتنا للحفاظ على أسناننا متألقة ونظيفة وبيضاء.

تسبب الأطعمة والمشروبات بقعًا على أسناننا من خلال الالتصاق بالطبقة الواقية من البروتين التي تغلف أفواهنا بشكل طبيعي مينا الأسنان لمنع تلف طبقة المينا. بصرف النظر عن درجة حرارة المشروبات التي نستهلكها والتي تسبب تغيرات هيكلية على مدى فترة طويلة من الزمن ، فإن البقع هي نتيجة فورية تقريبًا عندما نستهلك الطعام والفواكه.

تؤثر الفواكه والمشروبات على أسناننا. يشمل ذلك التوت والكاري والنبيذ الأحمر ومشروبات الصودا الملونة وصلصة الصويا التي تلطخ مينا الأسنان بسهولة تاركة وراءها طبقات صفراء أو تتبع لون الفاكهة أو العصير الذي يلوث طبقة المينا. ملامسة عصير الجزر ، على سبيل المثال ، سوف تلطخ أسنانك إلى الأصفر قليلاً.

كما تلتصق الأطعمة اللزجة بمينا الأسنان بسهولة أكبر. يتسبب ذلك في ظهور طبقة من البقع على الجزء العلوي من السن ، ويسمح للأطعمة والمشروبات الأخرى بالالتصاق بهذه الطبقة المتكونة.

في حين أنه من السهل الذهاب إلى طبيب الأسنان وتطلب من طبيب الأسنان أن يصف لك برنامجًا منزليًا للتبييض يمكنك اتباعه في المنزل ، إلا أن علاجات الأسنان مكلفة ، في حين أن العلاجات التي لا تحتاج إلى وصفة طبية أرخص عمومًا.

تعمل معظم طرق التبييض بشكل جيد مع الأسنان المصفرة ، ويمكن إجراء بعض التبييض إذا كانت الأسنان بنية أو رمادية اللون.

ستسمح لك زيارة الصيدلية باستكشاف مجموعة متنوعة من علاجات الأسنان التي يمكنك القيام بها وأنت مرتاح في منزلك. سيشمل ذلك وضع شرائط التبييض أو جل التبييض وهي أرخص بكثير من علاج الأسنان.

على الرغم من أنني أقدر أن عوامل التبييض هذه تعمل ، إلا أنني أستفيد من ملاحظة أن بعض الهنود لديهم أسنان نظيفة متلألئة مع الابتسامات المقابلة. لديهم سر واحد ، وهذه هي عادتهم التقليدية في مضغ جوز التنبول والأوراق مع مجموعة متنوعة من التوابل الخاصة.

نحن نفهم الآن أن العديد من عمليات تبييض الأسنان تتضمن فرك أسنانك بمواد كاشطة ، لكنك تريد تجنب فركها كثيرًا ، لأنه إذا قمت بفرك الطبقة العليا من أسنانك ، ومينا الأسنان ، فسوف تتعرض طبقة العاج.

بالنسبة للشخص الذي يفكر في استخدام عامل التبييض ، قد يكون من الجيد استكشاف الخيارات من الأسفل إلى الأعلى. من خلال ذلك ، يمكنه أولاً محاولة استخدام العلاجات المنزلية. يمكن أن تساعد معظم هذه العلاجات المنزلية على المدى القصير ، باستخدام المكونات الموجودة في المنزل ، مثل صودا الخبز والخل وعصير الليمون والملح.

توخي الحذر واستخدام فرشاة ذات شعيرات ناعمة مع محاولات تبييض الأسنان محلية الصنع. بعد بضعة أيام من هذه العلاجات المنزلية اللطيفة ، ستجد تعليقات سارة من أصدقائك الذين سيرون الفرق وتأثير التبييض لهذه العلاجات المنزلية على أسنانك في جهودك لتبييضها. إذا لم تكن راضيًا عن نتائج العلاجات المنزلية أو برنامج التبييض المنزلي ، فستحتاج إلى طلب علاج الأسنان.

تحذير: المعلومات وبعض الوصفات الطبية المذكورة قد تكون مناسبة للبعض وغير مناسبة لبعض الحالات الأخرى ، لذلك يجب توخي الحذر ، يرجى استشارة الطبيب المختص لتجنب أي آثار جانبية محتملة.

  شاهد أيضا: 

اضغط هنا لعلاج السحر والحسد والمس والقرين والعكوسات وسوء الحظ

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شرح مبسط وتحذير لسحر تحقير الانسان بين الناس عافاكم الله

رؤية الحيوانات والطير والزواحف والحشرات 3

صور اباحية وأفلام جنسية مجانا